logo

بروتوكول تعاون بين معهد التقنية الحيوية للدراسات العليا والبحوث والمركز الطبي العالمي

بروتوكول تعاون بين معهد التقنية الحيوية للدراسات العليا والبحوث والمركز الطبي العالمي

      معهد التقنيه الحيويه للدراسات العليا والبحوث  تم انشائه بقرار وزاري  عام 2017 بجامعه قناه السويس كأحد التقنيات المستقبليه البيولوجيه المتفدمه والمتداخله والمتعدده التخصصات وذلك كتطوير لانشطه “مركز بحوث التقنيه الحيويه ” القائم منذ عام 1999 بجامعه قناه السويس والذي ينسق ويربط البحوث الجاريه في مجالات التقنيه الحيويه المتعدده بالكليات العمليه بالجامعه . وفي سياق متصل المركز الطبي العالمي  هي احدى المنشئات الطبية الرائدة و المتميزة   في الخدمات الطبية و العمليه. و لما كان الطرفان من المهتمين بتطوير عملية البحث العلمي في مجال الرعاية الصحية  فقد تلاقت إرادة الطرفان على هذا البروتوكول.

يهدف هذا البروتوكول إلى رفع درجة التعاون العلمي بين الطرفين المتعاقدين و كذلك المساهمة في تطوير كفاءة طلاب الدراسات العليا بمعهد التقنيه الحيويه للدراسات العليا والبحوث  متى أتيح ذلك في اطار هذا التعاون. وكان الهدف من هذا البروتوكول ما يلي:

  • توفير فرص لتدريب طلاب الدراسات العليا بمعهد التقنيه الحيويه للدراسات العليا والبحوث – جامعة قناة السويس بالأضافة إلي السعي لتطوير الخدمات الصحية و تدعيمها عن طريق دراسة التقنيه الحيويه الصيدليه والمعلوماتيه الحيويه .
  • يقوم الطرفين في الاشتراك في المشاريع البحثيه لطلاب الدراسات العليا بمعهد التقنيه الحيويه للدراسات العليا والبحوث – جامعة قناة السويس.
  • يقوم المركز الطب العالمي بعقد دورات تدريبية و محاضرات لطلاب الدراسات العليا بمعهد التقنيه الحيويه للدراسات العليا والبحوث
  • استغلال كل من الطرفين للخبرات و الأجهزة بطريقه متساويه بين الطرفين.

 

 

 

 

 

Comments are closed.